شروحات

طريقة زيادة متابعين تطبيق انستقرام Instagram بدون برامج

محتويات

طريقة زيادة متابعين تطبيق انستقرام Instagram بدون برامج قد يكون من المغري الانضمام إلى أكبر مجموعة مشاركة على Instagram ، ولكن الحقيقة هي أنك ستحصل على قائمة أكثر استهدافًا من المتابعين من Instagram.

يمكنك العثور على مجموعات مشتركة للسفر والجمال والأزياء والمزيد. في هذه الخيارات التي سوف نخبرك به الأن ، تستطيع أن تحصل على متابعين وإعجابات من العديد من الأشخاص الذين لديهم الكثير من الاهتمامات المشتركة.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا أن تتم متابعتك ، فيجب عليك أيضًا العودة إلى تفضيلاتك من خلال متابعة صفحة المعجبين “كيفية جذب المتابعين على Instagram” للأشخاص الذين انضموا إلى المجموعة.

استخدم صديق لي هذه الاستراتيجية للحصول على 4000 متابع جديد في أسبوعين فقط. على الرغم من أنك قد لا تتمكن من البيع على الفور ، إلا أنه يمكن أن يساعدك على اكتساب المصداقية من البداية .

هذه ليست مجرد استراتيجية قصيرة المدى لأسابيعك القليلة الأولى على Instagram ، إنها ليست استراتيجية طويلة المدى لجذب المتابعين على Instagram. كيف تجذب المتابعين على Instagram.

طريقة زيادة متابعين تطبيق انستقرام بدون برامج

نشر محتوى الأشخاص الآخرين لجذب المزيد من المتابعين على Instagram: “كيف تجذب المتابعين على Instagram” عندما بدأت التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنشأت حسابي في متجر Instagram ، كانت استراتيجية النشر الخاصة بي هي تمرير محتوى الآخرين.

الطريقة الوحيدة لعدم الإبلاغ هي إضافة التسمية الأصلية إلى الوصف في كل مرة. لقد قام “Get Instagram Follow Followers” الآن بتحديث سياسته ، فأنت بحاجة إلى طلب الإذن قبل النشر.

عندما بدأت ، كنت ألتقط لقطات شاشة وأضيف الصور إلى Instagram الخاص بي. ما ساعد صفحتي حقًا على الانطلاق هو إعادة تقديم الطلب. أولاً ، أعد ضبط محتوى الفيديو على Instagram. كانت أكبر جولة قمت بها على الإطلاق عندما أعدت وضع مقطع فيديو

“لأنني أعلم أنه من الأسهل نشر المحتوى. أيضًا ، المحتوى المرئي ومحتوى الفيديو الخاص بي ليس جيدًا مثل الآخرين. مرحبًا ، على الأقل أنا صادق بشأن ذلك

العلامات طريقة رائعة لجذب متابعين جدد. أنا نشيط جدًا على Instagram ، لذلك أقوم بالاطلاع على قائمة علامات التجزئة التي أجدها وأستخدمها كل يوم للعثور على أفضل المشاركات التي لم يتم نشرها بواسطة صفحات المعجبين الأخرى (وبالتالي ليس من قبل المنافسين) ، ولكن بواسطة الأفراد (لـ على سبيل المثال ، الحصول على متابعين على Instagram).

بعد ذلك ، شاهدت الفيديو ونظرت إلى الصور لمعرفة أيهما كان له أكبر رد فعل. إذا كنت أرغب في مشاركة منشور شخص آخر ، فأنا أعلم أنه يجب عليّ النشر مرة أخرى على الصفحة. لذلك إذا كنت تتعلم كيفية جذب المتابعين على Instagram ،

احصل على ترقية على Buzzfeed لزيادة متابعيك على Instagram: للحصول على دعم لمتابعي Instagram ، تحتاج إلى إيجاد طريقة لجذب جمهور كبير. لا أحد يدمج منشورات Instagram في المحتوى الخاص بك

كتب أحد موظفي Buzzfeed مقالًا حول كيفية تطوير علامتك التجارية الشخصية (مثل Instagram). لديها حاليًا حوالي 6000 متابع ، لكن المقالات التي كتبتها على المنصة يمكن أن تكون مفيدة.

لدى Buzzfeed قسم خاص بالمجتمع حيث يمكن لأي شخص نشر المحتوى الخاص به على منصته ، على الرغم من أنه من الضروري اتباع إرشاداته لبناء الثقة واكتساب الرؤية ، “كيفية جذب المتابعين على Instagram”.

هل Buzzfeed ليس لك؟ ان هذا رائع. يمكنك أيضًا استخدام أداة تسمى HARO ، وستتلقى ثلاث رسائل بريد إلكتروني يوميًا ، مليئة بالطلبات من المراسلين الذين يرغبون في تلقي محتوى متخصص وعروض تقديمية حول قصتك. معظمهم يسمحون بالمواقع والروابط الاجتماعية.

بعد ذلك ، يمكنك قتل عصفورين بحجر واحد على رابط المتجر وحساب Instagram “كيف تجذب المتابعين على Instagram”.

طريقة زيادة متابعين تطبيق Instagram بدون برامج

اطلب من العملاء مشاركة صورهم لإنشاء “الحصول على متابعين على Instagram”: عندما تبدأ للتو ، يكون من السهل جذب متابعي Instagram بصور العملاء في الخلاصة. لان؟ هذا يمكن أن يساعد في زيادة الدليل الاجتماعي.

منشور Suzyshier الرسمي على Instagram: إذا لم يكن لديك عميل بالفعل ، فابحث عن المؤثرين الذين لديهم أقل من 5000 متابع في تخصصك. أعلم أن هذا الرقم يبدو منخفضًا ، لكن قلة من المتابعين المؤثرين في Instagram يرغبون في استثمار حساباتهم وهم على استعداد لالتقاط صور بمنتجاتهم بسعر أقل.

يمكنك أيضًا تزويدهم بعقد انتساب من خلال رابط الإحالة ، حيث سيربحون عمولة عن كل عملية بيع مسجلة.

إذا كان لديك بالفعل حجم مبيعات معين ، فاتصل بالعملاء وقدم هدايا مجانية أو مكافآت نقدية لالتقاط صور عالية الجودة للمنتجات التي اشتريتها. إن تقديم الحوافز ليس إستراتيجيتك طويلة المدى ، ولكن على المدى القصير ، عندما تحاول بناء علامتك التجارية ، يمكن أن يساعدك ذلك على النمو. نظرًا لأن المزيد والمزيد من العملاء بدأوا في رؤية صورك في قائمة “جذب متابعي Instagram” .

فسيبدأون بشكل طبيعي في وضع علامة عليك في المنشورات عندما يتلقون منتجاتك. إذا علقت على معلوماتهم ، ثم انشرها مرة أخرى وتابعها ، فيمكنك السماح لهم بالمتابعة. على الرغم من أن بعض الأشخاص يتابعونها بعد وضع علامة عليها في المنشور.

اتبع طريقة ثابتة للحصول على متابعين على Instagram: أعلم أن هذا يبدو وكأنه طريقة “انتظر ، انتظر ، انتظر” لجذب المتابعين على Instagram. ولكن هذا ليس هو الحال. السبب هو هذا: لن يتابعك الناس لأنك نشرت هذا المحتوى بالفعل ، ولكن لأنهم يعتقدون أنك ستنشره في المستقبل.

إذا استمر مستخدمو Instagram في مشاهدة منشوراتك ، فسوف يلاحظون أنك تنشر دائمًا محتوى رائعًا. لذلك ، يتابعونك ، على أمل أن يحتوي حسابك دائمًا على المزيد من نفس النوع من المحتوى.

إن الحصول على مظهر أو أسلوب متسق لا يعني فقط التعامل مع العلامات التجارية ، ولكن أيضًا إنشاء توقعات لحساب Instagram الخاص بك يمكن أن يثق به متابعيك أو متابعيك المحتملون.

إنهم يتوقعون رؤية المزيد من نفس محتوى “كيفية جذب متابعي Instagram” كل يوم. إذا تمكنت من الحفاظ على هذا التناسق عبر جميع المقالات ، فمع مرور الوقت ، سينمو متابعيك “لجذب المتابعين على Instagram”.

العلامات التي تجذب المتابعين في “احصل على متابعين على Instagram”: سيخبرك العديد من الخبراء باستخدام 5 أو 11 علامة تصنيف أو أي رقم آخر. ومع ذلك ، عندما فتحت حساب متجر Instagram الخاص بي ، تجاهلت نصيحته وتابعت. أنا أنسخ وألصق قائمة علامات # على هاتفي في تطبيقي.

لاحقًا ، أحاول أحيانًا استخدام علامات تصنيف مختلفة ، لكن في النهاية ، أعرف أيها يعمل بشكل أفضل. عادة ، سأستخدم الحد الأقصى لعدد # من العلامات أو إلى اليمين.

طريقة زيادة متابعين انستقرام بدون برامج

30 هذا رقم سحري. الحقيقة هي أنك أضفت كل هذه العلامات في التعليق الأول. مع زيادة مشاركة الصفحة ، لن يرى أحد التعليق الأول لأنك مشغول جدًا في وضع علامات على الأصدقاء في مشاركاتك.

طريقة زيادة متابعين تطبيق انستقرام Instagram بدون برامج
طريقة زيادة متابعين تطبيق انستقرام Instagram بدون برامج

بالطبع ، عندما تبدأ ، سيرى الناس. ومع ذلك ، إذا كان الهدف هو زيادة الرؤية ، فإن أسهل طريقة هي إضافة المزيد من علامات التصنيف. كلما اكتسبت متابعين ، ستحتل مشاركاتك مرتبة أعلى في الكلمات الرئيسية لعلامة التصنيف مع رؤية أكبر.

أقرا أيضا.

برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين افضل تطبيق للاندرويد

موقع لزيادة متابعين انستجرام ولايكات بشكل مجاني

إذا كانت علامتك محددة ، فستزيد من احتمالية اكتشافها من قبل الجماهير ذات الصلة ، مما سيساعدك أيضًا على زيادة عدد المتابعين على Instagram. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الموضة ، فتجنب استخدام العلامات العامة مثل #love أو #picoftheday.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *