شروحات

افضل اعدادات ببجي موبايل التي يستخدمها اليوتيوبر و يخفوه عنكم

افضل اعدادات ببجي موبايل التي يستخدمها اليوتيوبر ويخفوه عنكم , أضاف مطورو PUBG Mobile Edition العديد من الخيارات الرسومية لجعل الأجهزة الحديثة والقديمة تعمل بشكل مثالي بأقل تأخير أو انخفاض في FPS. اعتمادًا على جهازك المحمول ،

اعدلدت

يمكنك استخدام خيارات مختلفة للحصول على المزيد من السيولة أو ضبط FPS أو تغيير الرسومات أو استخدام أنماط ألوان مختلفة أثناء اللعبة.
اكتشف كيف يمكنك تحسين PUBG Mobile على جهازك للحصول على أفضل تجربة ممكنة! الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل PUBG Mobile إذا كان هاتفك الذكي لا يفي بالمتطلبات الدنيا التالية ، فلا يستحق تثبيت PUBG Mobile. لا حيل ولا ملفات سحرية أو تطبيقات مناسبة لجهازك.

الإعدادات تحدث فرقًا إعدادات Pubg Mobile يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. هناك عدة خيارات في قائمة “الرسومات”.

وضع الجرافيك المستمر: وضع متواضع بيانيًا ، مناسب للأجهزة القديمة أو مع الحد الأدنى من المتطلبات. وضع سلس لوضع Pubg Mobile Balanced: وضع يجمع بين الأداء والرسومات وضع الأزياء المتوازن Pubgmobile HD:

رسومات واقعية جدًا للأجهزة القوية. وضع Pubgmobile HD ملاحظة: لا يتوفر وضع HD Ultra حاليًا لجميع الأجهزة. عينات ألوان الأناقة يغير هذا التعديل نظام ألوان اللعبة. المزيد من الألوان أثناء اللعبة أو أفضل ،

المزيد من الاختلافات في اللون والضوء والظل أثناء اللعبة تستهلك المزيد من الموارد. بلا نمط: لا تغيير. الكلاسيكية: ألوان مشابهة لأجهزة الكمبيوتر ؛ اللون: ملون أكثر بقليل من الوضع الكلاسيكي ؛ واقعي: الوضع الذي يستخدم المزيد من الموارد ، لكنه أكثر جمالا من الناحية الرسومية.

معدل الإطارات (FPS) معدل الإطارات FPS Pubg Mobile يعد معدل الإطارات أو FPS (الإطارات في الثانية) أحد أهم جوانب اللعبة ، خاصة في ألعاب الرماية مثل PUBG. يتيح المزيد من FPS نعومة أكبر بين الإطارات المتتالية ،

مما ينتج عنه فيلم أكثر مرونة. اضبط معدل الإطارات لتحسين تدفق اللعبة إذا لاحظت انخفاضًا مفرطًا ، خاصة على الأجهزة القديمة. تذكر أيضًا أن المزيد يستخدم أيضًا المزيد من البطارية. التصويت التلقائي يقلل هذا الوضع تلقائيًا من الانخفاض المفاجئ

في معدل الإطارات في مواقف اللعبة (على سبيل المثال ، في مقابل الصور بين اللاعبين). تم تعطيله بشكل افتراضي. لا تنس تجربة إعدادات الرسومات المختلفة حتى تجد أفضل مزيج من الأداء والرسومات في اللعبة.

كيفية ضبط إعدادات اللعبة اتبعنا لضبط إعدادات اللعبة لمعرفة المزيد حول هذه الإعدادات وكيفية ضبطها. في البداية ، تكون الإعدادات في الإعدادات الأساسية للعبة وستجد جميع الإعدادات مناسبة ومناسبة لجميع المحترفين.

انظر الشكل لمعرفة ما يجب عليك القيام به. التحكم في الحساسية يحتوي الخيار الثاني من الإعدادات على إعدادات الحساسية.

هذا الخيار هو أهم قسم في لعبة ببجي موبايل للهواتف لذلك يجب أن يكون التكوين حذرا. انظر إلى الصورة وأوقف اللعبة. لديك نفس الشيء بالضبط. هذه الصورة هي القسم الأول

إعدادات الحساسية. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الصورة هي إضافة إلى إعدادات الحساسية. اضبط الإعدادات كما هو موضح في الصور. أقوى تكوين للهاتف المحمول الذي يستخدمه اليوتيوبر هو اللعبة الاحترافية , إعدادات عناصر التحكم هي لك وتتكيف مع ذوقك ومدى سهولة ذلك بالنسبة لك. الأمر كله يتعلق بإعدادات الهاتف الخليوي هنا. بعد إجراء الإعدادات كما هو موضح في الصور ، سيتم عرض كل شيء لديك كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *