أخبار التقنية

هاتف Galaxy Z Flip 5G المرتقب يظهر في فيديو تم تسريبه

هاتف Galaxy Z Flip 5G المرتقب يظهر في فيديو تم تسريبه ,لا توجد معلومات حول موعد طرح هذين الجهازين في السوق ، ولكن نظرًا لعدد التسريبات ،

فمن المتوقع أن يظهر هذا قريبًا. وتجدر الإشارة إلى أنه منذ أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على هذه الشركة الصينية منذ مايو 2019 ، فإن أجهزة الكمبيوتر هذه لا تدعم خدمات Google وتطبيقاتها ، ولكن يمكن تنزيل هذه التطبيقات من خلال متجر AppGallery من Huawei.

ظهر(Galaxy Z Flip 5G) في فيديو برونزي من زوايا متعددة. ومع ذلك ، لا يحتوي المقطع على أي معلومات حول المواصفات ، ولكن وفقًا للمحتوى الذي أصدرته إدارة الاتصالات الصينية TENAA ،

فلن يكون للهاتف أي تغييرات أساسية باستثناء المعالج. نظرًا لأن الإصدار القياسي للهاتف يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus من Qualcomm ، فقد أعلن المعالج منذ بضعة أيام أنه سيحتوي على إصدار شبكة الجيل الخامس (Snapdragon 865 Plus).

هاتف Galaxy Z Flip 5G المرتقب يظهر

وفقًا لـ TENAA ، سيوفر Galaxy Z Flip 5G كاميرتين خارجيًا ، وكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرتين بدقة (Galaxy Z flip) بدقة ثانوية تبلغ 10 ميجابكسل و 10 مليون بكسل.

أعلنت شركة سامسونج منذ أيام قليلة أنها تخطط لعقد حدثها الخاص في 5 أغسطس من العام المقبل للإعلان عن هاتف Galaxy Note 20 في 5 أغسطس 2020. وفي نفس الحادث ،

من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتفها المحمول القابل للطي من الجيل الثاني . (Galaxy Fold) Galaxy Fold وإصدار شبكة 5G الذي يدعم الهاتف القابل للطي (Galaxy Z Flip) Galaxy Z Flip.

بالإضافة إلى ذلك ، قال تقرير من موقع Naver الكوري على الإنترنت أن سعر هاتفي (Galaxy Note 20) و (Galaxy Note 20 Ultra) أو ما يمكن تسميته (Galaxy Note 20 Plus) سيكون أقل من حوالي 500000 وون. هذا يعني أن سعر هذين الهاتفين سيكون أقل بنحو 40 دولارًا من سعر (Galaxy Note 10) و (Galaxy Note 10 Plus).

مواضيع قد تهمك ايضا :

ترقبو المزيد من تطبيقات الويب قادمة إلى Play Store

سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *