تطبيقات

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي للتطبيقات التواصل الاجتماعي

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي لتطبيقات التواصل الاجتماعي في هذا الوقت نجد الكثير من المستخدمين دعواتك يبحثون عن افضل البرامج التي يستطيع من خلالها تفعيل ارقام وهميه ,

لمن لا يعرف ماذا يعني رقم واحد من هو رقم بلد اوروبي تستطيع استخدامه على تطبيقات التواصل الاجتماعي فقط , والجميع  يعلم بان هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تستطيع من خلالها الاستفادة.

وتفعيل ارقام وهميه ولكن اكثر هذه البرامج لم تعد تعمل , من اشهر هذه التطبيقات في السابق , هو برنامج تكس ناو هذا البرنامج الشهير الذي تستطيع من خلاله تفعيل عشرات الارقام الوهميه يوميا ولكن هذا التطبيق .

توقف عن العمل لاسباب مجهوله , واصبح الكثير يبحث عن طرق اخرى حتى يستطيع من خلالها تفعيل رقم وهمي , واليوم سوف اشارك معكم افضل تطبيق تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي , هذا التطبيق حفره منزل كبير من التامينات وما زال يعمل حتى الان مع العلم توقف فتره عن العمل ومن ثم عاد من جديد .

تطبيق FreeTone Free 

هو من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها تفعيل ارقام وهميه على برامج التواصل الاجتماعي و هذا التطبيق و سهل جدا كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية.

حتى تستطيع تفعيل رقم وهمي بدون اي مشاكل , اذا كنت في البلاد العربيه , يجب عليك ان تستخدم تطبيق البي بي هذا التطبيق الذي سوف يقوم بتغيير موقعك الجغرافي , في حال لم يدعم تطبيق البلد المقيم بها .

الخطوه الاولى سوف تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق سوف تجد رابط التطبيق في اسفل هذا الشرح مباشره تقوم بتشغيل تطبيق الفي بي ان على دولة امريكا وكندا اذا كنت داخل الدول العربية بعد ان تقوم بتشغيل تطبيق VPN .

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي

تقوم بالنقر  على الخيار الذي سوف تجده  في أسفل البرنامج للحصول على أربعة أرقام. تختار رقم  واحد منهم. يتم عرض ملاحظة. يعمل عامل التشغيل الفردي على الإصدار الرسمي.

أن أرقام هذا البرنامج الفردي تعمل بعد التفعيل على الإصدار الرسمي من WhatsApp Green أو WhatsApp للأعمال برنامج FreeTone يستغرق التنزيل دقيقة وأحيانًا يستغرق ساعة لتنزيل رمز التفعيل بعد كود guárdelo و pânalo نسخ WhatsApp والتأكيد وسيعمل حساب WhatsApp الخاص بك على الفور .

كيف أحصل على رقم؟ واجه بعض الأشخاص الذين ثبّتوا التطبيق ولم يعرفوا كيفية استخدامه صعوبة في الحصول على الرقم بعد تسجيل شخص ما في التطبيق حتى يتمكنوا من قراءة الرسائل التي تلقوها على الرقم .

عندما لم يكن لديهم بعد أسبوع ، ولكن يجب أن تتبع الطريقة التالية دائمًا قم بتثبيت VPN أولاً ونفضل استخدام برنامج يوفر خادم المملكة المتحدة. لقد تم إثبات ذلك ويمكنك تثبيت تطبيق FastVPN على موقعنا الإلكتروني

.أستخدم التطبيق على حالة الجهاز بأكمله ، وقم بتنزيله مجانًا وتثبيته على جهازك. يتطابق بشكل أفضل مع اللغة الإنجليزية. أتلقى الرقم ورموز التفعيل بسهولة. تطبيق جميل وسهل الاستخدام.

مميزات التطبيق :

تستطيع تفعيل ارقام وهميه على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي
يمكنك اجراء المكالمات الدوليه
تستطيع اكثر من رقم على هذا التطبيق
يمكنك استخدام التطبيق في الحاجات الشخصيه

رابط تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل ماسح الرمز الشريطي لمعرفة اسعار المنتجات عبر الانترنت 2020

افضل تطبيق مونتاج وتعديل الفيديو وصناعة الانترو للاندرويد

افضل تطبيق VPN عالمي ومجاني يمنحك الوصول الى عدد كبير من البلدان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *