أخبار العالم

الفنانة أمل عرفة تسحر جمهورها بأطلاله جديدة وياسمين صبرا بصورة فاضحة

الفنانة السورية أمل عرفة ، الفنانة المتطلقة من الفنان القدير ، عبد المنعم عميرى ، فاجئت متابعيها ومستمعيها على إنستجرام ، وهي صورة لتصفيفة شعر جديدة بقصة قصيرة ، وهي أبرز ملامح وجهها الجميل.

مظهر عرفة ، بنطلون غير رسمي ، جينز أسود وقميص وردي مربوط بطنه وحلقه الناعم أشاد الجمهور بمظهر عرفة الرائع وأدلى بتعليقات عديدة ، معلقاً على جمال الفنانين السوريين. عبر الجمهور عن رغبتهم في مشاهدة مسلسلهم الجديد “شارع شيكاغو” (شارع شيكاغو) والذي تأخر بسبب فيروس كورونا مثل العديد من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2020

يشار إلى أن أمل عرفة ، برفقة رشيد عساف ، شاركت في موسم رمضان 2020 لحرس القدس ولعبت دور نساء حلب ورفضت الأنشطة الإرهابية في مدينتها وتعاونت مع قوى الشر. المطران كابوجي يعارض الاحتلال الإسرائيلي يذكر أن مسلسل “شارع شيكاغو” حضره أمل عرفة وسلاف فواخرجي وزملاؤه شكران مرتجي ودريد لحام وعباس النوري وقرام خلف ومحمّر خضور وغيرهم.

اقر ايضا :

ياسمين صبري أظهرت بجرأة مؤخراتهابعد الزواج من أبو هشيمة

تظهر الفنانة المصرية ياسمين صبري مؤخراتها بطريقة فاضحة من خلال مشاركة الجمهور ، هذه صورة لساقيها بعد أن تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد مشاركة الفضائح و العيوب التي وصفها الجمهور عن زوجها ورجوليتها .

تلقت صبري الكثير من الانتقادات. في الوقت نفسه ، أشاد بعض المشاهدين بجاذبية صبري وقوتها الجسدية في الصور وتركوا العديد من التعليقات التي أحبها. قوة وجمال الفنانين المصريين.

ظهرت ياسمين صبري في صورة بسبب انتفاخ في البطن ووجه شاحب ، لذلك تسببت أخبار الحمل في جدل ، لذلك يمكن للأصدقاء المقربين الخروج وإنكار الشائعات والتأكيد على أن الزوجين قرروا الأنجاب.

سوف يختفي التاج ، مقلقا بشأن صحتك وصحة الجنين في المستقبل. جدير بالذكر أن ياسمين تزوجت زوجها أبو هشيمة في المنزل بعد شهرين من الخطوبة ولم تشارك إلا في زفاف أفراد العائلة المقربين ، وفقًا لقواعد العزلة الاجتماعية التي يفرضها فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري كشفت مؤخرًا عن بطل الرواية المطلق لأعمال رمضان المستقبلية في المسلسل المستقبلي ، على غرار القصة التي تألقتها في السلسلة الثانية من الفرص في سلسلة رمضان 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *