تطبيقات

تحميل ماسح الرمز الشريطي لمعرفة أسعار المنتجات عبر الانترنت 2020

تطبيق ماسح الرمز الشريطي المسح الضوئي افضل تطبيق تبحث عنه انت ويبحث عنه الجميع تطبيق لايعرفه العرب يجب عليك استخدامه ادق تطبيق ماسح شريطي عالمي حمله الان من افضل التطبيقات.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هذا الموضوع الجديد على موقعكم “عربي نيوز” في هذا المقال الجديدة سوف نتعرف على أفضل طريقة أو تطبيق جديد ومميز يمكنك من خلاله مسح اي رمز شريط في أي مكان وفي أي وقت ومعرفة جميع المعلومات بكل دقة وبكل سهولة.

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة يمكنك من خلالها مسح اي رمز شريط أو إذا كنت تعمل في إحدى المنظمات أو غيرها أو في أي شركة و تريد مسح اي رمز شريطي لمشاهدة جميع المعلومات والتفاصيل فنحن نقدم لك اليوم تطبيق مسح الرمز الشريطي أو الماسح الضوئي الرهيب والذي يبحث عنه الجميع حيث يمكنك تحميله واستخدامه بكل سهولة وبدقة عالية ومميزة.

ماهو تطبيق ماسح الرمز الشريطي الماسح الضوئي:

هو تطبيق ماسح ضوئي، تستطيع مسح الكود على المنتجات التي تتوفر على كود ماسح شريطي، وتستطيع معرفة جميع البيانات المتعلقة بالمنتج، مثل السعر والكمية وبعض الأمور المهمة للمنتج، وتستطيع معرفة المواصفات المتعلقة بالمنتج بشكل كامل عبر هاتفك الأندرويد

ليس من السهل فك شفرة. فقط مع الهاتف المحمول ، يمكنك قراءة المعلومات بسرعة خلف الرمز الشريطي على صندوق الرمز الشريطي في ثوانٍ معدودة. تطبيق قارئ الباركود سهل الاستخدام للغاية. افتح تطبيق المسح وقم بتوجيه الكاميرا إلى رمز الاستجابة السريعة.

أو الباركود المراد مسحه ضوئيًا ، سيتعرف الماسح تلقائيًا على أي رمز شريطي عند مسح QR. إذا كان الرمز يحتوي على عنوان URL ، يمكنك فتح المتصفح إلى الموقع عن طريق الضغط على زر المتصفح. إذا كان الرمز يحتوي على نص فقط ، يمكنك رؤيته على الفور.

يمكن لتطبيق مولد رمز الاستجابة السريعة إنشاء نوع رمز الاستجابة السريعة ويسمح لك بحفظ ومشاركة الرمز الذي تم إنشاؤه للاتصال. -أفضل ماسح الباركود يدعم جهازك. استمتع بجميع مزايا مسح رموز QR للباركود أثناء التنقل.
مميزات الماسح الضوئي او الرمز الشريطي السريع:

-مسح رموز QR بسهولة وتوليد الرموز. -فك سريع QR ، سريع جدا. -مولد QRcode يتيح لك تشفير المعلومات. تخصيص وإنشاء رموز للرسائل وواي فاي وأرقام الهواتف والمواقع ومشاركتها مع الأصدقاء. -إنشاء رموز QR النصوص الجزئية والروابط على الإنترنت.

-إنشاء رمز الاستجابة السريعة للرسالة التي تريد إرسالها إلى صديق أو قريب. – إنشاء خريطة طريق ، حيث تستطيع مشاركتها مع الجميع بكل سهولة -إنشاء رموز QR من جهات اتصال الأصدقاء أو الإشارات المرجعية للمسح الضوئي على أجهزتهم. – يتيح لك ماسح الباركود عرض معلومات المنتج التفصيلية في المحلات التجارية والسوبر ماركت وما إلى ذلك عبر QRcode.

يمكن مسح رمز الاستجابة السريعة / الباركود دون اتصال بالإنترنت. – يمكن لتطبيق مولد كود QR حفظ ومشاركة التعليمات البرمجية المشفرة فقط. -حفظ سجل QR ، ودعم الفلاتر والبحث عن تواريخ مسح QR.

يستخدم تطبيق ماسح رمز QR على نطاق واسع لفك شفرة QR / الباركود رقم ISBN و EAN و UPC وبيانات المصفوفة والرموز الأخرى ، لأنه مصمم لقراء رمز QR بإذن الكاميرا. إذا كنت مهتمًا بالأمان ، فيمكن لهذا التطبيق مسح الرمز الذي تريده.

إنه آمن ومتوافق تمامًا مع ماسح الباركود الخاص بالجهاز ، على غرار قارئ QRcode ، وقارئ QR Code. الماسح الضوئي رمز QR سريع ومريح للغاية.

قد يعجبك ايضاً: أفضل التطبيقات لتغيير الصوت وإضافة التأثيرات اثناء المكالمات

تحميل تطبيق “ماسح الرمز الشريطي”

تنزيل – Download

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *