تطبيقات

افضل تطبيق محرر صور وفيديوهات رهيب عالمي 2020

محتويات

افضل تطبيق محرر صور وفيديوهات ، تطبيق مونتاج جديد مصمم الصور الاحترافي بادوات رهيبة يستخدمه اصحاب القنوات والتصاميم المثيرة و يستخدمه المصممين المحترفين يجب عليك اكتشافه الان تطبيق مميز يبحث عنه الجميع لأنشاء المشاريع والصور والفيديوهات بسهولة.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هذا الموضوع الجديد على موقعكم “عربي نيوز” في هذا المقالة الجديدة سوف نتعرف على تطبيق جديد من سلسلة تطبيقات التصميم والمونتاج والإخراج وغيرها تطبيق محرر وصانع الفيديوهات والصور الاحترافي والمجاني.

تحميل افضل تطبيق محرر صور وفيديوهات للاندرويد

إذا كنت تبحث عن طريقة إنشاء فيديوهات اليوتيوب او صنع فيديو اوديو أو إخراج مشروع أو مسلسل وتبحث عن التطبيق المناسب لك والذي يمكنك من خلاله إنشاء فيديوهات بكل سهولة فنحن نقدمه لكم اليوم تطبيق جديد ومميز من سلسلة تطبيقات التصميم والمونتاج والإخراج وغيرها تطبيق أمن ومجاني واحترافي يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الميزات الإضافية.

تطبيق محرر وصانع الفيديوهات والصور:
يعد محرر وصانع الفيديوهات والصور أسهل أداة لتحرير الفيديو وصانع الشرائح لإنشاء مقاطع فيديو ، صور ،مدونة فيديو أنيقة. لقد فاز بجائزة التطبيق 2020 الأكثر تسلية وسهولة عبر متجر جوجل بلاي! مع الحد الأدنى من العمليات ، سيتم عرض فيديو شرارة مع مظاهر شعبية وترجمات خاصة وموسيقى مثيرة.

الميزات الرئيسية لتطبيق محرر وصانع الفيديوهات:

أداة التحرير المهنية:
يقدم تطبيق محرر وصانع الفيديوهات أفضل الأدوات اللازمة لك لسرعة قص ، دمج ، تقليم ، تقسيم ، تكرار ، ضغط مقاطعك وقطع المشروع . يمكنك قص الفيديو في أجزاء ، ودمج الصور من معرض الصور الخاص بك أو ألبومك ، وضغط الفيديو دون فقدان الجودة مثل منتج فيديو احترافي ، وتكبير الفيديو لتغيير حجمه ، وجعل قطعة فنية رائعة للغاية.

– المواضيع الرتيب:
تحتوي اداة فيديو جو على العديد من الثيمات المجانية ولا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لإنشاء فيديو موسيقي رائع أو عرض شرائح مثالي على الفور. يجعل تطبيق محرر الصور ومحرر الفيديوهات من السهل عليك جذب الانتباه واكتساب المزيد من المتابعين والأمثال على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في فيديو ملفت للنظر.

– موسيقى متنوعة:
يقدم تطبيق محرر وصانع الفيديوهات موسيقى مرخصة بالكامل لجعل الفيديو ممتعًا وشائعًا. اختر كل الموسيقى العصرية التي تحبها وقم بعمل فيديو مثير للإعجاب.

افضل برنامج محرر صور وفيديوهات عبر الهاتف فقط

– اداة ترجمات فرعية فنية:
هناك مجموعة متنوعة من أنماط النصوص والخطوط لتختار منها في صانع الأفلام ، صانع الفيديو ، قاطع الفيديو. يوفر ايضا التطبيق مجانًا أيضًا وظيفة قوية لتحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو أصلية مضحكة ومبتكرة. في غضون ذلك ، يشتمل امتياز vip الخاص بنا على تصدير عالي الدقة ووظائف فريدة ، كما لا توجد إعلانات أو علامات مائية.

– أداة تصدير الفيديوهات:
يوفر صانع الفيديو ومحرر الفيديو فيديو جو تصدير 720P / 1080P HD بدون فقدان الجودة وبدون حد زمني. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح في المسودة أو الألبوم الخاص بك في أي وقت. إلى جانب خلفية واضحة وميزات تحسين الصوت يجعل الفيديو وشرائح العرض أكثر جاذبية.

– خاصية المشاركة:
يتم تخصيص السمات المربعة وعدم وضع اقتصاص لمستخدمي انستقرام. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة على فيسبوك و يوتيوب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي سجل لحظاتك الخاصة وغيرها.

– مع الأدوات المتاحة Video Maker / Video Editor / Video Presenter / Photo Editor: اقتصاص الفيديو وإنشاء الفيديو بالصور والموسيقى والعناصر الأخرى أمر سهل وممتع. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بترجمات وموسيقى وموضوعات وأي شيء تريده بطريقة إبداعية وشخصية. جرب برنامج إنشاء الأفلام المجاني للمخرجين الصغار ، لأن برنامج إنشاء وتحرير الأفلام بالصور والموسيقى يتم تحديثه دائمًا لجميع المستخدمين.

قد يهمك ايضاً:أفضل التطبيقات لتغيير الصوت وإضافة التأثيرات اثناء المكالمات

لتحميل تطبيق “محرر الصور والفيديوهات”

تنزيل – Download

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *