تطبيقات

تحميل نسخة فيسبوك جديدة الفايسبوك و الماسنجر في تطبيق واحد فقط

محتويات

تحميل نسخة فيسبوك جديدة ،مميزات جديدة لتطبيق سوايب الرهيب تطبيق سوايب العالمي يجب عليك استخدامه بجانب فيسبوك وماسنجر ويوفر جميع الادوات في تطبيق واحد وامن ومجاني تماما تطبيق رهيب لايعرفه العرب للتواصل الاجتماعي المجاني.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هذا الموضوع الجديد على موقعكم “عربي نيوز” في هذا المقال الجديدة سوف نتعرف على تطبيق جديد من سلسلة تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة والمجانية والذي يمكنك من خلاله تصفح الملفات الشخصية للأصدقاء وغيرهم والمجموعات وايضا الصفحات وغيرها.

تحميل نسخة فيسبوك جديدة بميزات رائعة ماسنجر وفيسبوك في تطبيق واحد

اذا كنت تعاني من مشكلة حذف حسابك عبر فيسبوك يشكل متكرر واذا قد كنت تبحث عن تطبيق آخر يمكنك من خلاله التواصل مع الأصدقاء ومشاهدة آخر المنشورات عبر الملفات الشخصية الخاصة بهم فنحن نقدم لك اليوم تطبيق جديد ومميز ويعتبر مشابه لتطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي يمكنك من خلاله التواصل مع الأصدقاء ومشاهدة آخر المنشورات عبر الملفات الشخصية الخاصة بهم وأيضا المجموعات وأيضا الصفحات ويمكنك ايضا التواصل معهم بسهولة.

تطبيق سوايب التواصل الإجتماعي بديل فيسبوك:
لم تضحي بخصوصيتك أو تجربة مستخدم رائعة بينما يمكنك الحصول على كليهما؟ قابلوا سوايب، أفضل بديل للفيسبوك – خفيف، قابل للتخصيص بشكل كبير، موفر البطارية مع سياسة “عدم تعقب” صارمة لضمان أمن خصوصيتكم.

هذا ليس سراً – التطبيق الرسمي ضخم وبطيء: يستهلك الكثير من الطاقة ولا يمكنه حماية خصوصيتك. حاولت العديد من البدائل ، لكن معظمها يفتقر إلى الجودة الشاملة.

– لهذا السبب تطبيق سوايب هو الحل:
مع محرك موضوع نهار وليلي قوي ورسالة داخلية مع صور دردشة و إشعارات ورسائل قابلة للتخصيص وحاجز إعلانات لتجربة غير منقطعة ، ستجد الكثير من الحب.

– فيسبوك & مسنجر فتح صور الدردشة مدعومة:

إذا كان بإمكانك التحكم في المساحة المشتركة بينهما ضمن 5 ميجا بايت ، فإن قرار فصل Facebook عن OpenVPN في 2014 لا معنى له. يمكن أن يؤدي التبديل إلى Skype إلى توفير مئات الميغا بايت من الذاكرة على ذاكرة الهاتف ، حتى تتمكن من استخدام المساحة المتاحة لأشياء أكثر أهمية ، كميزة إضافية ، يأتي Swype أيضًا مع صور الدردشة! ابق على تواصل مع أصدقائك حتى إذا كنت تستخدم برامج أخرى.

منع الإعلانات وحماية خصوصيتك: لن يعجبهم أحد ، وعلى Swype ، لا يجب أن تعاني! بالطبع ، لا يحتوي Swype على أي إعلانات باستثناء الإعلانات من Facebook. لا يوجد متتبع في Swype – اتصالك مشفر ويتم إرسال جميع البيانات التي تشاركها مباشرة إلى خادم Facebook.

– ثيمات متعددة ليلي/نهاري رائعة:
انتقاد محرك الموضوع المتقدم. لا توجد مقارنة على الرغم من أن السمات ليست جديدة ، يمكنك الآن تعيين كل عنصر مع السمة بلونها الخاص. يمكنك أيضًا استخدام رموز ألوان Hex. إذا لم يكن العبث مناسبًا لك ، فإن التطبيق يحتوي على بعض السمات الجميلة التي تم تحميلها مسبقًا ، ونحن على يقين من أنك ستحبها وتنزيلها على تطبيق swype.

تحميل افضل نسخة فيسبوك جديدة معدلة تغنيك عن النسخة الرسمية

– يمكنك حتى تغيير شكل ومظهر التطبيق: سواء كانت علامات التبويب في الجزء العلوي أو السفلي ، والعناوين في المنتصف أو محاذاة إلى اليسار ، يتم النشر كبطاقات أو مخدوش ، وما إذا كان يتم تحديث الحالة عن طريق التمرير من الأسفل أو باستخدام الزر العائم.

ميزة جذابة أيضًا هي أنه يمكنك تخصيصها جميعًا بشكل منفصل لمواضيع المساء والنهار ، وتتغير السمات تلقائيًا في الصباح والمساء.

تسمح الأداة بالإشعارات المباشرة: قراءة أحدث الإخطارات والرسائل مباشرة من الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى فتح التطبيق. يتم تحديث الأداة تلقائيًا عند استخدام التطبيق أو تنزيل الإشعارات.

أدوات التدوير قابلة للتخصيص بالكامل ، تمامًا مثل التطبيق نفسه ، حتى تتمكن من اختيار أي لون تريده ، أو حتى جعله شفافًا لجعل خلفية جهازك تلمع.

التحكم واختيار السطر الكامل: لا تتلقى فقط إشعارات من Facebook و Messenger ، ولكن يمكنك أيضًا تعيين فواصل لن تتلقى فيها إشعارات ، بالإضافة إلى تصفية الإشعارات والعناصر التي لا تريد تلقي إشعارات بشأنها.

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو سراً: إن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على Swipe ليس سهلاً فحسب ، ولكنه أيضًا سري – دون إخطار الشخص أو الصفحة بشأن التنزيل ، حيث يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Swipe ، الذي يوفر أداة لتنزيل أو حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية وجودة عالية.

حافظ على أعين المتطفلين مع أمان أقل: إن تمرير هاتفك إلى صديق أو فرد من العائلة لعرض فيلم أو صورة مضحكة ليس بالأمر غير المعتاد. قم بحماية حسابك على Facebook من الآخرين عن طريق إعداد كلمة مرور للأمان وطلب رمز قفل أو بصمة الأصبع لفتح تطبيق حيث يمكنك وضع نمط أو كلمة مرور ، وحتى تنشيط بصمة الإصبع إذا كان هاتفك يدعمها.

قد يهمك : كيفية حذف حسابك على Facebook إلى الأبد بدون ان يستخدمها احد مرة اخرى

تحميل تطبيق “سوايب”

تنزيل – Download

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *