أخبار التقنية

كيفية حذف حسابك على Facebook إلى الأبد بدون ان يستخدمها احد مرة اخرى

كيفية حذف حسابك على Facebook إلى الأبد بدون ان يستخدمها احد مرة اخرى هذا القرار ليس سهلاً – على الأقل ليس بالنسبة لي ، الذي يعمل في مجال الاتصالات ويحتاج إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك. ولكن مثلما اقتنع الكثير من الناس بالفعل.

أنه بعد كل الاختلافات التي تهم مارك زوكربيرج ، من الأفضل حذف حساب Facebook. لذلك ، لقد جئنا إلى هنا لمساعدتك. العملية ليست معقدة ، ولكنها مخفية تمامًا على المنصة. قبل حذف “الذات الافتراضية” إلى الأبد ، نوصيك (على Facebook) بحماية حياتك على الأقل على الإنترنت لتفادي الأسف.

كيفية حذف حساب Facebook أو حذفه نهائيًا أولاً ، تحتاج إلى توضيح الفرق بين تعطيل الحساب وحذفه. الفرق بين إلغاء تنشيط وحذف حسابك على Facebook. إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك ، فيمكنك إعادة تنشيطه في أي وقت وستظل بعض المعلومات مرئية للآخرين (على سبيل المثال ، الرسائل المرسلة). ومع ذلك ، لا يمكن للأشخاص رؤية التقويم الخاص بك أو البحث عنك. إذا قمت بحذف حسابك ، فلن يكون هناك عائد. بمجرد الحذف ، لا يمكنك استعادة الوصول.

يحدث الحذف بعد بضعة أيام من الطلب. سيتم إلغاء طلب الحذف إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك خلال ذلك الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، قد يستغرق حذف البيانات المخزنة على أنظمة النسخ الاحتياطي مدة تصل إلى 90 يومًا. ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى معلومات Facebook الخاصة بك خلال هذا الوقت.

يمكن الاحتفاظ بنسخ من بعض المواد (على سبيل المثال ، سجلات السجل) في قاعدة البيانات الخاصة بنا ، ولكنها غير مرتبطة بالهوية الشخصية. بعض المعلومات ، على سبيل المثال ، لا يتم حفظ سجل الرسائل في حسابك.

هذا يعني أنه لا يزال بإمكان الأصدقاء الوصول إلى الرسائل المرسلة بعد حذف حسابك. نسخ احتياطي للبيانات الخاصة بك قبل حذفها هنا أنا أتفق مع Facebook وأنا. قم بعمل نسخة احتياطية من المعلومات التي قمت بمشاركتها مع الشبكة الاجتماعية.

كيفية حذف حسابك على Facebook إلى الأبد بدون ان يستخدمها احد

للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال السهم السفلي على يمين السؤال في الشريط العلوي وأدخل “الإعدادات”. في شاشة “إعدادات الحساب العامة” ، ستجد زر “تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك”.

قم أولاً بتنزيل نسخة من بياناتك / © AndroidPIT (screenshot) على الشاشة التالية ، سيقوم Facebook بتنشيط الزر الأخضر لعرض وتنزيل ملفاتك بكلمة مرور يبدو النسخ الاحتياطي كيفية حذف أو حذف حساب Facebook الخاص بي نهائيًا كما ذكرت في هذا النص ، لا يوجد زر “حذف حساب Facebook الخاص بي”. أسهل طريقة هي الانتقال مباشرة إلى الصفحة التي وجدناها في المساعدة:

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Facebook من هناك ، فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة ، كما هو موضح في الصورة التالية:  هل أنت متأكد من ذلك بعد النقر فوق الزر “حذف حسابي” ، ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور ورمزك وهذا كل شيء. هل فكرت في حذف Facebook؟

رابط الموقع من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل تطبيق TubeMate YouTube لتحميل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد

تنزيل سناب تيوب Snaptube لتحميل مقاطع الفيديو من YouTube مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *