أخبار التقنية

قد تحصل نصوص Android على ميزة iMessage هذه قريبًا

Advertisements

يشير تسرب جديد إلى أن نصوص Android قد تحصل قريبًا على تحديث مهم ، بما في ذلك بعض الميزات البارزة التي تم دعمها على مر السنين من قبل منافسيها.

Advertisements

RCS ، أو Rich Communications Services ، هو بروتوكول الرسائل الجديد جاهز للرسائل النصية من الجيل التالي لنظام Android. حتى الآن ، لم تنجح Google في جعل RCS معيارًا عالميًا ، لكن جهودها حققت بعض التقدم المطرد في اعتماد واسع النطاق.

ولكن كما كشفت المخترقة المارقة Jane Manchun Wong على Twitter ، تعمل Google أيضًا على تزويد رسائل Android بمجموعة أكبر من الميزات ، مثل تعليقات الرموز التعبيرية.

Advertisements

عند ظهور تغريدة ، تعرض شفرة بيتا للرسائل ميزة تفاعل الرموز التعبيرية الوظيفية ، حيث يمكن للمستخدمين التعبير عن الاتفاق والترفيه والمزيد عن رسالة محددة عن طريق اختيار رمز تعبيري للظهور بجواره. تتوفر هذه الميزة على نطاق واسع في برامج المراسلة الشائعة الأخرى ، مثل Facebook Messenger أو iMessages من Apple (المعروفة باسم Tapback).

على الرغم من أن الميزة لم تصل بعد إلى الإصدار الرسمي ، إلا أنها تضيف إلى مجموعة أدوات RCS المتنوعة بالفعل ، والتي تشمل وسائل الراحة الحديثة مثل إيصالات القراءة ، وكتابة التنبيهات والرسائل عبر Wi-Fi أو LTE. ستحتاج النصوص على نظام Android إلى اتباع هذه الميزات المعاصرة لتتناسب مع الخبرة التي يقدمها العديد من المنافسين.

بفضل مجموعة قوية من الميزات والتوافق مع جميع شركات الطيران الأمريكية الكبرى ، فإن RCS لديها القدرة على تجديد البنية التحتية القديمة للمراسلة في Android. الآن ، إذا كانت معتمدة فقط كمعيار بالفعل.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى